مصر24 - نبشركم …منخفض جوي قادم وامطار على مختلف المناطق

نبض الوطن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

تنتهي الأحوال الجوية الحارة التي أثرت على فلسطين منذ الاثنين وتنحسر تدريجياً الخميس الذي يُعتبر فلكيًا، اليوم الأول من أيام فصل الخريف للموسم المطري الجديد 2016 – 2017، ويُتوقع بالتزامن مع بداية الخريف أن تهبط درجات الحرارة بصورة ملموسة مع ظهور السحب ونشاط على الرياح الغربية والشمالية الغربية في أنحاء متفرقة من البلاد، مع بقاء الأجواء مائلة للحرارة – بشكل أقل – خلال ساعات الظهيرة، فيما يُصبح الطقس أكثر برودة من الليالي السابقة في الجبال ليلة الخميس/ الجمعة.

اليوم الجمعة يكون الجو غائماُ جزئيا الى غائم ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ويتوقع سقوط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج .

اقرأ آيضاً:  مصيبه جديده في الخليل .. مصرع طفله واصابة 5 بحادث

السبت 2016/09/24: يكون الجو غائماُ جزئيا الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح شمالية غربية الى شمالية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج .

الأحد 2016/09/25: يكون الجو غائماُ جزئيا الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - نبشركم …منخفض جوي قادم وامطار على مختلف المناطق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق