مصر24 - ام ترفض مصالحة ابنتها حتى بعد وفاتها ووقوف جنازة ابنتها امام بيت الام

نبض الوطن 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

ام ترفض مصالحة ابنتها حتى بعد وفاتها ووقوف جنازة ابنتها امام بيت الام

23 سبتمبر، 2016, 1:46 م

ام ترفض مصالحة ابنتها حتى بعد وفاتها ووقوف جنازة ابنتها امام بيت الام

مصرع مواطنة بحادث سير ذاتي بالخليل
نبشركم ...منخفض جوي قادم وامطار على مختلف المناطق
نبض الوطن :

بعد أن قامت أم بمقاطعة ابنتها لمدة اكثر من عشرات السنين وذلك بسبب زواج الابنة دون موافقة والدتها ورغما عنها من رجل يكبرها في السن بكثير وذلك خوفا من العنوسة وان يفوتها قطر الزواج كما يقال حتى ماتت البنت وقد ورفضت أمها أن تقوم بالصفح عنها حتى بعد موتها.

وقد قام المشيعين بحمل جثمان الابنة والذهاب الي منزل الوالدة والوصول حتي باب بيت الأم لكي تقوم الام بالصفح عن ابنتها بعد وفاتها لكنها أبت أن تسامحها، وقد كانت الابنة تعيش مع والدتها في بيت العائلة حتى أن توفي الأب وقامت البنت بالزواج بالرجل الذي يكبرها في السن.

وبعد أن توفي الوالد قامت الفتاة بمغادرة المنزل ذهابا لبيت زوجها وكان ذلك ضد أرادة الأم، وظلت الأم مقاطعة الابنة لعشرات السنين،حيث انجبت ابنتها خلال هذه الفترة العديد من الأبناء، كما أصيبت الابنة بمرض السرطان لفترة طويلة وخلال هذه الفترة لم تسامح الأم ابنتها على ما فعلته حتى بعد وصول الابنة جثة هامدة أمام منزل الوالدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - ام ترفض مصالحة ابنتها حتى بعد وفاتها ووقوف جنازة ابنتها امام بيت الام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق