اخر الاخبار اليوم الحزب الكردستاني الإيراني يتعهد باستمرار النضال ضد الحكومة الإيرانية

جورنال مصر 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 01:06 م

حسن شرفي

حسن شرفي

طباعة

misrjournal.com/1020708

تعهد نائب الأمين العام للحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني حسن شرفي، باستمرار النضال المسلح ضد الحكومة الإيرانية، مشددا على أن الحزب يتخذ حاليا موقع الدفاع، وأنهم لم يهاجموا أي من المؤسسات أو المنشآت الإيرانية.
ونقلت قناة ( العربية الحدث ) الإخبارية عن شرفي قوله اليوم الجمعة "إنهم يواصلون تدريبهم تحسبا لأي هجوم محتمل تشنه القوات الإيرانية عليهم كما حدث سابق، مشيرا إلى أن الحكومة الإيرانية تعتقد أنها بعد توقيع الاتفاق النووي مع الدول الكبرى، فإنه لن يحاسبهم أحد على أعمالهم، وبالتالي يمكنهم فعل ما يريدون، وأن هذا هو الدافع لتأهيل القوات العسكرية تحسبا لأي هجوم.
وكان قياديون في الحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني قد أكدوا - في وقت سابق - أن الحزب أعلن استئناف العمل المسلح ضد الحكومة الإيرانية، بعد توقف دام حوالي 23 عاما، وذلك خلال احتفال بمناسبة عيد النوروز، أقامها في مقره بجبال قنديل الواقعة على الحدود الإيرانية - العراقية، داخل أراضي إقليم كردستان العراق.
ودعا مصطفى هجري، أمين عام الحزب الديمقراطي الكردستاني - في كلمة له وسط حشد من أعضاء ومقاتلي الحزب ومناصريه - الشباب الأكراد الإيرانيين إلى الانخراط في صفوف البيشمركة، وقال " في هذا العام سنوحد قتالا بين الجبال والمدن".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم الحزب الكردستاني الإيراني يتعهد باستمرار النضال ضد الحكومة الإيرانية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق