مصر24 - فاجعة في الوسط الفني ….وفاة ممثل كويتي شهير وهذه صورته الأخيرة!

نبض الوطن 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

فاجعة في الوسط الفني ….وفاة ممثل كويتي شهير وهذه صورته الأخيرة!

23 سبتمبر، 2016, 2:03 م

فاجعة في الوسط الفني ….وفاة ممثل كويتي شهير وهذه صورته الأخيرة!

هذه الصورة لسيدة تحتفل بعيدها الـ85 أبكت رواد الإنترنت!
نبض الوطن :

فجع الوسط الفني الخليجي وتحديداً الكويتي، بوفاة الممثل الكويتي المعروف محمد حسن الدهلاوي، الذي توفي بعد صراعٍ طويل مع المرض، وقد نشر له زميله الممثل طلال السدر عبر الإنستقرام، صورةً هي الأخيرة له قبل أن يُفارق الحياة.

وقد علّق السدر على الصورة بالقول: “‏لا حول ولا قوة الا با لله وفاة الممثل الكويتي محمد الدهلاوي..اثر معاناة طويلة مع المرض. الله يرحمه و يغفر له”.

الدهلاوي من مواليد الكويت عام 1946، له مشاركات عديدة في التلفزيون والمسرح وله حضور قوي في الإذاعة وقدم أفضل برنامجين في الإذاعة الكويتية هما “نافذة على التاريخ” و”نجوم القمة”.

بدايته كانت في الستينيات، حيث قدم العديد من المسرحيات حينما كان طالباً في مدرسة المباركية، وأنضم إلي فرقة المسرح العربي عام 1964، وهو أحد المؤسسين له، وساعده في الدخول إلي مسرح الخليج صقر الرشود، إلا انه لم يستمر وذلك لظرف عملة في الإذاعة.

اقرأ آيضاً:  صور” بلقيس” مع خطيبها السعودي..

 

4ada8b19d6.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - فاجعة في الوسط الفني ….وفاة ممثل كويتي شهير وهذه صورته الأخيرة! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق