اخر الاخبار اليوم وزير القوى العاملة يوجه بحل مشكلات شركات «موكيت ماك»

جورنال مصر 0 تعليق 45 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: أصدر وزير القوى لعاملة محمد سعفان، توجيهاته لمدير مديرية القوى العاملة بالشرقية، بمتابعة مطالب العاملين بمجموعة شركات "موكيت ماك" بالعاشر من رمضان، والعمل علي حل المشاكل والمطالب المشروعة.

وتلقي الوزير تقريرا من خالد المصري مدير مديرية القوى العاملة بالشرقية، يفيد بأنه عقد لقاء مع اللواء أحمد فؤاد العضو المنتدب بالشركة، حيث أكد صرف منحة المدارس لجميع العاملين، مشيرا إلي أنه سيتم خلال أيام صرف نصف شهر للعمال "مميزات أخري"، منوها إلى أن هناك 23 عاملا بالشركة عليهم أحكام بالمحكمة، وسيتم التنازل عنها، فضلا عن 37 عاملا محرر ضدهم محاضر بالشرطة سيتم التنازل عنها وجاري التفاوض علي باقي المطلب.

وكشف المصرى، في تقريره للوزير، عن نسبة تشغيل الشركات من جانب العاملين، حيث أشار إلي أن شركة موكيت ماك B1 تعمل بنسبة 65% من العمال داخل صالة الإنتاج، وB2 بنسبة 70%، وموكيت نيو ماك تعمل بنسبة 45 % من العمال داخل صالة الإنتاج، ومازالت المتابعة مستمرة مع قيادات الشركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم وزير القوى العاملة يوجه بحل مشكلات شركات «موكيت ماك» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق