اخر الاخبار اليوم "الغرف التجارية" تهاجم سياسات الحكومة وتطالب بسياسات جاذبة للاستثمار

جورنال مصر 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


جورنال مصر: حذر أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية من أن هناك أطراف تصمم على ترك بصماتها المدمرةعلى الاقتصاد مما يؤدى لرفع الأسعار وخفض الصادرات وزيادة البطالة وتحويل مصر لجزيرة منعزلة طاردة للاستثمار غير قادرة على خلق فرص عمل لأبنائها .

وقال الوكيل إن ما يحدث الأن للأسف سيدفع الشىعب المصرى بكافة طوائفه ثمنه لسنوات عديدة قادمة.


واشار فى بيان صحفي اليوم الى انه بدلا من السعى لتحسين مناخ الاستثمار والتجارة، وازالة المعوقات، وإرسال رسالة للعالم بأن مصر الثورة هى المستقبل، نجد من يخرج بالدعوة لسياسات وإجراءات عفا عليها الزمن، ولفظها العالم أجمع معتبرا انها سياسات طاردة للاستثمار سواء المحلى أو الأجنبى.

وأوضح الوكيل أن مصر تحتاج إلي سياسات تعتمد على إدارة العرض وليس تحجيم الطلب والانفتاح وليس الانغلاق مطالبا بسياسات تعتمد على زيادة المجتمع الضريبي وليس على رفع شرائحه وسياسات تحول دور الدولة إلي الرقيب الذى يحترم القانون حامى المنافسة والمستهلك لا المنتج ومقدم الخدمات غير الكفء .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم "الغرف التجارية" تهاجم سياسات الحكومة وتطالب بسياسات جاذبة للاستثمار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق