اخبار ليبيا اليوم مصر: ارتفاع عدد ضحايا «مركب رشيد» إلى 88 شخصًا

اخبار ليبيا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, ارتفع عدد ضحايا حادث غرق مركب للهجرة غير الشرعية بمحافظة البحيرة شمال القاهرة إلى 88 غريقًا بعد انتشال 33 جثة جديدة.

وقال محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان إن عدد ضحايا مركب الهجرة غير الشرعية الذي غرق الأربعاء الماضي أمام سواحل مدينة رشيد على بعد 12 كم شمال شرقى البوغاز، ارتفع إلى 88 غريقا بعد انتشال 33 جثة جديدة.

وأضاف سلطان، في تصريحات نقلتها وكالة «أنباء الشرق الوسط»، إنه سيتم استخراج تصاريح دفن للجثث التي يتم التعرف عليها من ذويهم من الأهالي المتجمعين أمام البوغاز وتسليمهم جثث أبنائهم بعد العرض على النيابة، لافتا إلى أنه يتم نقل باقي الجثث التي لم يتم التعرف عليها بواسطة مرفق إسعاف البحيرة إلى مستشفيات المحافظة.

ويوضح نقيب في الشرطة، رفض ذكر اسمه، أن «النيابة ستجري تحقيقاتها مع الناجين للوقوف على ملابسات الحادث ومحاولة الوصول لعصابات المهربين ثم ستفرج عنهم جميعًا». ويقول شرطي آخر إن قوات حرس الحدود تحبط محاولات هجرة غير شرعية بشكل يومي.

وأصبحت مصر نقطة انطلاق جديدة لآلاف الأفارقة والسوريين الراغبين في الهجرة هربًا من الحروب والنزاعات، فضلاً عن مئات الشباب المصريين الحالمين بفرص عمل وحياة أفضل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مصر: ارتفاع عدد ضحايا «مركب رشيد» إلى 88 شخصًا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق