سلطانة: مغربية تُقاضي شركة طيران بريطانية بسبب قارورة لحليب الرضاعة

سلطانة 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث قرّرت مهاجرة مغربية ببلجيكا مقاضاة شركة الطيران البريطانية « توماس كوك » بسبب اهمال مضيفات إحدى طائراتها في خدمتها وتسخين قارورة حليب الرضاعة الخاص بابنها.

وحسب صحيفة « لا كابيتال” البلجيكية » يوم أمس الخميس فإن المهاجرة المغربية نبيلة استقلت إحدى طائرات شركة « توماس كوك » البريطانية من مطار مدينة Zaventem في اتجاه أكادير.

وجلبت نبيلة معها خلال الرحلته الجوية 3 قوارير مملوءة بالحليب الصناعي، لكنها تلقت معاملة سيئة من المضيفات بعد طلبها منهن تسخين الحليب، كما أنها صدمت حين قامت احداهن بإضافة مياه ساخنة للحليب بعد إلحاحها على الطلب.

وقررت نبيلة مباشرة بعد هذه الحادثة استشارة محامٍ من أجل رفع دعوى قضائية ضد الشركة، ونشر هذا الخبر عبر وسائل الإعلام المختلفة، في حين اعتبرت مجموعة من المؤسسات الحقوقية الأوروبية أن هذه القضية تعد خرقاً كبيرا لحقوق الأطفال، وجناية غير مبررة على المواثيق المُنظمة للعلاقات بين الشركات والزبائن في مجال الطيران بأوروبا.

ومن جهتها قامت الشركة عبر ناطقها الرسمي بتقديم اعتذار للأم المغربية، كما أنها أكدت أنها ستفتح تحقيقاً داخلياً للكشف على تفاصيل هذا الحادث، واتخاد إجراءات صارمة في حق طاقم طائرتها في حال ما إذا ثبُت صحة الأمر.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: مغربية تُقاضي شركة طيران بريطانية بسبب قارورة لحليب الرضاعة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق