سلطانة: أمور على الرجل قولها لزوجته كل يوم!

سلطانة 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث التواصل من أهم شروط نجاح العلاقة الزوجية، وكما أن على المرأة أن تعبر لزوجها عن حبها  وسعادته معه، هناك بعض الأمور التي تحتاج المرأة إلى سماعها من زوجها كل يوم.

أنها محبوبة:

رغم أن الرجل يميل إلى التعبير عن حبه لزوجته عن طريق الأفعال، إلا أنها تحتاج لسماع كلمة « أحبك » لأكثر مرة في اليوم حتى تشعر بالأمان وتتأكد أنها لازالت وستظل محبوبة.

أنها جميلة:

إذا أراد الرجل كسب حب زوجته فما عليه أن سوى أن يخبرها كم هي جميلة عندما تبدل ملابسها أو تسريحة شعرها أو أي تغيير في شكلها ولو كان طفيفا، فمثل هذه المغازلة تعشقها النساء كثيرا.

أنها محاطة:

أكثر ما تحتاجه المرأة من الرجل هو الحماية، فبعد يوم طويل من العمل في البيت أو خارجه قد يؤدي الحضن أو القبلة عمل العلاقة الحميمية، وستلبي حاجاتها من الرغبة في الشعور بالحنان والحماية.

الحاجة إلى التواصل:

على الرجل أن يسمع لزوجته ويعيرها الاهتمام عندما يعود إلى البيت بعد تركها وحيدة لمدة طويلة، خصوصا الانصات إلى حديثها بدون مقاطعتها.

الحاجة إلى الاهتمام:

ترى المرأة اهتمام الزوج بها كتعبير منه عن حبه وتقديره واحترامه لها بشكل مباشر، وقد يحل محل العلاقة الحميمية لفترة، وهو أمر ينصح به الزوجين بشكل يومي وليس فقط في الخرجات الرومانسية أو العطل.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: أمور على الرجل قولها لزوجته كل يوم! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق