اخبار السعودية جامعة نجران توظف أوائل خريجيها من إيراداتها الذاتية

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتمد مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن توظيف أوائل الخريجين والخريجات لدرجة البكالوريوس، ودرجة الدبلوم لطلاب كلية المجتمع وعمادة خدمة المجتمع لهذا العام والبالغ عددهم 13 خريجاً وخريجة حصلوا على أعلى الدرجات بين زملائهم على مقاعد الدراسة. وأوضح الحسن، أن الجامعة تواصل نهجها في دعم أبنائها الطلاب والطالبات وتشجيعهم خلال مسيرتهم التعليمية، وكذلك بعد الانتهاء من خلال توفير فرص عمل وظيفية بالتعاقد معهم على إيرادات الجامعة الذاتية.
وبين أن الأوائل الذين تم التعاقد معهم من خريجي عدد من الكليات والأقسام العلمية والنظرية المختلفة بالجامعة، مشيراً إلى أن الجامعة وخلال الخمس السنوات الماضية وظفت أكثر من 120 خريجاً وخريجة على إيراداتها الذاتية ممن تميزوا خلال مسيرتهم التعليمية وحققوا المراتب الأولى في تخصصاتهم، مبيناً أن العديد ممن تعاقدت معهم الجامعة تمكنوا من المنافسة على الوظائف الأكاديمية والإدارية وتم تثبيتهم بعد ذلك على وظائف رسمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية جامعة نجران توظف أوائل خريجيها من إيراداتها الذاتية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق