عاجل

اخبار فلسطين اليوم طيار كادت تقطع رأسه من طائرة أخرى الجمعة 23 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 حيث طيار كادت تقطع رأسه من طائرة أخرى واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

نجا طيار أمريكي بأعجوبة خلال مشاركته في مسابقة طيران بولاية نيفادا في الولايات المُتحدة، لمرور طائرة مُنافسة كانت تُحلّق على بُعد بضع سنتيمترات فوقه.

وأصيب الطيّار توم ريتشارد في يده فقط، عندما كان جالسا داخل طائرته على مدرّج المطار ويظهر حوله أيضًا ثمانية طيّارين ينتظرون دورهم للإقلاع لإنجاز آخر مرحلة من البطولة.

وحلّق أحد الطيّارين المُشاركين في السباق، بعد ثوانٍ من ذلك على ارتفاع مُنخفض فوق طائرة ريتشارد وكادت الطائرة تسقط على طائرته على مسافة قريبة جدًا من رأسه.

وذكر ريتشارد "بدأت الطائرة التي على يميني بتحمية المحركات وبعد بضع ثوانٍ، أقّلعت طائرات أخرى، وفجأة سمعت ضجيجًا صاخبًا جدًا، ومرّت الطائرة التي كانت خلفي على ارتفاع بضع سنتيمترات فوق رأسي فخدشت يدي اليُمنى".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم طيار كادت تقطع رأسه من طائرة أخرى الجمعة 23 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق