اخر الاخبار اليوم النائبة سيلفيا نبيل: حزينة على ضحايا الهجرة غير الشرعية

جورنال مصر 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 03:22 م

 
أعربت النائبة سيلفيا نبيل لويس عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بمحافظة القاهرة عن حزنها الشديد على الشباب الذين راحوا ضحية حادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية برشيد.

وقالت سيلفيا "أشعر بالحزن علي الشباب اللي راحوا في مركب الهجرة غير الشرعية ويجب علينا أن نبحث وننفذ حلولا اقتصادية تغني شبابنا عن هذه الطريقة غير الآدمية".

واقترحت تنظيم برامج ليقوم الشباب بتعمير الصحراء، وأن يتملكوا تلك الأراضي، وهو ما سيحقق الهجرة الداخلية واستصلاح وتعمير الصحراء، وهو الأمر الأفضل للشباب الذى يحفظ كرامتهم، وأيضا أفضل لمصر التي ستستفيد من طاقات وقدرات هؤلاء الشباب"

وتابعت سيلفيا: "لدنيا الكثير من الشباب الملئ بالطاقة والذي يطوق إلى العمل، وعلينا أن نستغل تلك الطاقة وأن نسعى لتعمير الصحراء، وبناء المصانع، وأن نزيد من الرقعة الصناعية والزراعية والسكنية بأيدي الشباب ولأجلهم"، مضيفة أنها كنائبة برلمانية ستسعى لبلورة مثل هذه الفكرة حفاظا على شباب مصر من الهجرة غير الشرعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم النائبة سيلفيا نبيل: حزينة على ضحايا الهجرة غير الشرعية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق