سلطانة: غوغل تطلق تطبيق Allo للمحادثات لمنافسة واتس آب  

سلطانة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث أعلنت شركة غوغل العالمية  يوم الأربعاء الماضي عن إطلاق تطبيق جديد باسم Google Allo، مرتبط برقم الهاتف ويوفر لمستخدميه إمكانية التواصل الدائم بين أصدقائه مثل تطبيق الواتس آب أو فايسبوك.

هذا التطبيق الذي أطلقته الشركة مدمج مع الخدمة الصوتية google assistan، ويتيح للمستخدمين مسح الرسائل لتختفي تماماً من المحادثة، ويوفر أيضاً ميزة الحذف الفوري للرسائل أوتوماتيكياً من خلال خاصية Incognito Mode.

ومن الميزات التي يقدمها تطبيق Google Allo هو تقديم اقتراحات للمستخدم للرد على محادثاته، إضافة إلى أنه  يطور إجاباته بشكل مستمر لتتلاءم وأسلوب المستخدم وطريقته في الحديث مع غيره، ويتيح إمكانية الرورد السريعة بكبسة زر واحده مثل الرد بـ »yup ».

ويوفر التطبيق خاصيات جديدة في خط الكتابة، مثلاً استخدام حروف كبيرة للتعبير عن الغضب أو الصراخ، من خلال سحب زر الإرسال لأعلى أو أسفل، كما تم إضافة 25 رمزاً تعبيرياً جديداً بالتعاون مع فنانين مستقلين من كافة أنحاء العالم.

كما يقترح تطبيق Google Allo أيضا على مستخدميه أماكن المطاعم، والسينمات واقتراح أفلام لمشاهدتها والبحث عن الفنادق وحجز تذاكر الطيران فقط من خلال إضافة المساعد إلى المحادثة مع الأصدقاء أو العائلة.

 

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: غوغل تطلق تطبيق Allo للمحادثات لمنافسة واتس آب   في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق