اخبار السعودية استياء وسط المتقدمات على الوظائف النسائية لتعطل «جدارة».. وتمديد التقديم حتى الثلاثاء

سودارس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاقاً حمل عنوان "نطالب بإصلاح موقع جدارة"، بسبب تعطل ورداءة موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني "جدارة"، بعد بدء الإعلان عن التقديم للوظائف النسائية مؤخراً، فيما أعلن متحدث الخدمة المدنية عن تمديد فترة التقديم حتى الثلاثاء المقبل. وأبدت عدد من المتقدمات استياءهن من رداءة الموقع، وطالبن القائمين على أمر الموقع الوزارة بتمديد فترة التسجيل وسرعة معالجة الخلل حتى يتمكن من التقديم.
وقال أحد المغردين: "في يوم فرحة الوطن الوزارة تغتال فرحة المتقدمات بسبب موقع متهالك".
وأضاف مغرد آخر عبر حسابه: "جدارة اسم على غير مسمى فالأفضل تسميتها ضياعه فكم واحد ظلم أو واحدة بسببها فلقد أرهقتوا العقول وأوجعتوا القلوب".
وذكرت إحدى المغردات: "الموقع معلق ولا يقبل الإضافة، لي يومين ولم أستطع أضيف ولو رغبة واحدة".
وأضافت مغردة أخرى قائلة: جدَارة علّقَت النّفُوس تحطّمت.. الأيام أسرَعت.. الآمال تسرّبت.. والخدمة المدنِية تهرّبت.. فما الحل لمن تخرّجت ؟"
من جهته، أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الأستاذ حمد المنيف عبر حسابه في " تويتر " أنه: تحقيقاً لرغبة الأخوات الكريمات الراغبات في التقدم على الوظائف التعليمية فقد تم تمديد التقديم على الوظائف حتى مساء يوم الثلاثاء المقبل.
حيث بلغ عدد المتقدمات على إعلان الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية (للنساء) حتى الآن 46291 متقدمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية استياء وسط المتقدمات على الوظائف النسائية لتعطل «جدارة».. وتمديد التقديم حتى الثلاثاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق