عاجل

الجزائر اليوم وفاة شخصين في 3 حوادث مرور متسلسلة بالبليدة

سودارس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توفي شخصان وأصيب 28 آخرون في ثلاثة حوادث مرور متتابعة، وقعت في حدود الساعة الواحدة وتسع والنصف صباحا على مستوى الطريق السريع البليدة اتجاه وهران عند محور الشفة. وأفادت مصالح الحماية المدنية، الجمعة، أن الحادث تمثل في اصطدام سيارة سياحية مع شاحنة من الوزن الثقيل، كان على متنها شحنة من حبوب الذرة والذي أسفر عن وفاة شخص يبلغ من العمر 30 سنة تم نقل جثمانه إلى مصلحة حفظ الجثت بمستشفى فرانس فانون بالبليدة، وإصابة شخص آخر بجروح تم إسعافه من طرف مصالح الحماية المدنية.
وتسبب الحادث في انحراف حافلة لنقل المسافرين، حيث أن السائق كان يتفادى هذا الحادث إلا أن تدفق حبوب الذرة أدى إلى إنزلاق الحافلة وانقلابها، ما أدى بحافلتين أخريين لنقل المسافرين إلى الإصطدام بالحافلة المنحرفة، حيث نجم عن هذا الحادث وفاة إمرأة تبلغ من العمر 40 سنة وإصابة 28 آخرين بجروح بسيطة، وهم يخضعون للعلاج بمستشفى فرانس فانون بالبليدة.
وأرجعت مصالح الحماية المدنية سبب الحادث في عدم احترام السائقين لمسافة الأمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم وفاة شخصين في 3 حوادث مرور متسلسلة بالبليدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق