اخبار ليبيا اليوم إيطاليا تدعو للعمل بتحفظ بشأن رعاياها المختطفين في ليبيا

اخبار ليبيا 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, دعت وزيرة الدفاع الإيطالية ” روبيرتا بينوتّي ” إلى التزام التحفظّ التام، بشأن حادث اختطاف مواطنَيها بليبيا. وكانت السلطات الليبية قد أعلنت عن إختطاف فنيَّي الجمعية الإيطالية للإنشاءات (Con.I.Cos) برونو كاكاتشي ودانيلو كالونيغو، إضافة إلى مواطن كندي في مدينة غات الليبية صباح الاثنين الماضي.

ورداً على تساؤلات عما إذا كان للحادث ارتباطا بالدور الإيطالي في ليبيا، أضافت الوزيرة ” بينوتّي ” في تصريحات صحفية لها أمس الخميس، أن «هناك وجهة نظر ربما تبالغ كثيرا في جعل ايطاليا محورا للأحداث»، وتابعت: «ربما كانت نظرتنا ضيقة الى حد ما، عندما نفسر الأحداث التي تقع في العالم»، فـالأمر هنا يرتبط بإيطاليين اثنين ومواطن كندي، لذلك «لا يمكنني أن أفسر سبب وجود كندي بين المختطَفين»، وذلك وفقاً لوكالة لآكي الإيطالية.

وأشارت وزيرة الدفاع الى أن «مصادر السلطات المحلية الليبية، قالت على الفور إن الأمر يتعلق بنشاط إجرامي»، واختتمت بالقول إن «ما يمكننا القيام به في هذه الحالات هو العمل بتحفّظ تام».

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة فساطو الليبية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم إيطاليا تدعو للعمل بتحفظ بشأن رعاياها المختطفين في ليبيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق