منوعات رغم واقعة ماسبيرو.. اللواء طارق المهدي: أدعو السيسي لدعم تليفزيون الدولة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 33 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستمر ردود الأفعال على واقعة عرض التليفزيون المصري لحوار قديم للرئيس عبد الفتاح السيسي أجراه قبل عام مع شبكة "بي بي إس"، بدلاً من حواره مع نفس القناة، والذي أجري يوم الإثنين الماضي، حيث أبدى اللواء طارق المهدي رئيس المنتدى المصري للإعلام استياءه مما حدث، معتبرًا عدم تحري الدقة في هذا العرض يمكن أن تخلف عنه كوارث حقيقية تكشف عن أهمية التدخل العاجل من قبل الدولة لاصلاح ماسبيرو الذي يعتبر رمانة الميزان للاعلام المصري.

 وذكر المهدي في بيان صحفي أصدره صباح اليوم الجمعة أن الوضع الحالي في ماسبيرو يتطلب سرعة إصدار التشريعات المنظمة للاعلام، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بإنشاء المجلس الأعلى للصحافة والاعلام، وخاصة الهيئة الوطنية للإعلام المرئي والمسموع، حتى يمكن وقف حالة الفوضى في المشهد الإعلامي الحالي.

شاهد أيضا

من ناحية أخرى أكد المهدي أن المنتدى المصري للإعلام يرفض الحملات المغرضة التي استغلت الواقعة للهجوم على هذا المبني العريق، ومحاولة البعض خلق كيانات إعلامية جديدة على أنقاضه بديلة لدور تليفزيون الدولة، ودعا العاملين في ماسبيرو إلى الاصطفاف لحماية إعلام الخدمة ومنع محاولات هدم كيانهم الاعلامي.
 
وأوضح أن المنتدى المصري للإعلام يدعم دور إعلام الدولة في مواجهة إعلام الإسفاف وتسطيح وعي المتلقي، ويناشد الرئيس السيسي بأن يدعم شخصيا تليفزيون واذاعة الدولة بتوجيه الحكومة نحو مساندة إعلام الخدمة العامة من أجل خلق إعلام تنموي يرقى بالمجتمع ويضع أسس مصر الجديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات رغم واقعة ماسبيرو.. اللواء طارق المهدي: أدعو السيسي لدعم تليفزيون الدولة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق