اخر الاخبار اليوم مشاهد مأساوية لأهالي ضحايا مركب رشيد الغارق

جورنال مصر 0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 04:31 م


شهد ساحل رشيد في منطقة غرق مركب الهجرة غير الشرعية انتشار الجثث على الشاطئ في مشهد مأساوي مع زيادة الأعداد التي يتم انتشالها والتي وصلت إلى العشرات، في اليوم الثالث للبحث عن المفقودين.


ووضع الأهالي والقوات المختصة الثلج على جثث ضحايا المركب الغارقة عقب انتشالها بمعرفة القوات البحرية في انتظار نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفيات حتى يتم التعرف على هويتهم.


وارتفع عدد ضحايا مركب الهجرة غير الشرعية الغارقة بساحل البحر المتوسط بمركز رشيد في البحيرة، إلى 155 شخصًا، وذلك بعد انتشال قوات حرس الحدود 100 جثة جديدة في اليوم الثالث من أعمال البحث عن المفقودين.


وأعلنت محافظة البحيرة حالة الطوارئ بعد غرق مركب هجرة غير شرعية بساحل البحر المتوسط بمركز رشيد أول أمس الأربعاء، على متنه 300 شخص، وانتقلت قوات حرس الحدود بالتعاون مع القوات البحرية، إلى مكان الواقعة في محاولة لإنقاذ المهاجرين، وتم إنقاذ ما يزيد عن 100 شخص منهم جنسيات أفريقية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم مشاهد مأساوية لأهالي ضحايا مركب رشيد الغارق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق