مصر24 - بالصور أشياء جنسية يحبها الرجال في المرأة و لا يستطيع مقاومتها. .

نبض الوطن 0 تعليق 492 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

قد تعتقد المرأة أن زوجها لا تتحرك أحاسيسه ومشاعره في بعض المواقف والظروف، وأن هناك أمور محددة بعينها تثيره، إلا أن الخبر السار للزوجات، أن الغالبية العظمى من الرجال (حتى لو لم يفصح عن ذلك أو لم يعترف به) يثارون بالنظر ومشاهدة بعض الأمور لدى الزوجة.

إليك قائمة بأكثر الأشياء الجنسية التي تثير الزوج، وتأكدي أنك في كل مرّة تغيرين هذا الأشياء وتجددين بها سيكون هناك قلب يخفق، ومشاعر تفيض رغبة عند زوجك، حتى وإن حاول إخفاء الأمر.

1- ملابس جنسية مثيرة لا تكشف كل شيء

يثار الرجال جنسياً من الملابس المثيرة، التي لا تغطي كل شيء، وفي نفس الوقت لا تظهر كل شيء.. كالشفافة، أو المفرّغة، أو المشقوقة.. وكلما جربت نوعاً ما من هذه الملابس، سيسترق زوجك النظر إلى المعالم المكشوفة أو المختبئة من جسدك.

اقرأ آيضاً:  صور يرفض العقل بشدة أن يصدقها..إلا بعد أن يبحث كثيرًا ورائها ويجد أنها حقيقة!

2- ملابس بألوان جريئة

يحب الرجال الألوان الجريئة والصارخة أحياناً التي تلبسها الزوجات في غرف النوم، أو في المنزل، خاصة إذا كانت قصيرة أو جنسية.. اختاري ألواناً تناسب بشرتك.. مع العلم أن أكثر الألوان التي تثير الرجل هي الأحمر، والبعض يحب الفوسفوري، أو الأزرق، أو الأصفر.. ستعرفين ما يفضله زوجك من ألوان من خلال مراقبة نظراته تجاه ما تلبسينه.

3- أحذية جنسية مثيرة

عدد كبير من الرجال يهتمون بشكل ونوع أحذية النساء، خاصة ذات الأشكال الجنسية الجميلة، وتأكدي أن نوعية الأحذية التي ترتدينها ستكون مثار اهتمام زوجك بحال عرفت ما يفضله.

مثلاً وبشكل غير مباشر، خلال زيارتكما للسوق، اطلبي من زوجك أن يختار لك حذاءً للمنزل.. ولاحظي ما الذي يفضله.

اقرأ آيضاً:  صور| ظاهرة "المستذئبون" ليست في الأفلام فقط..!!

في العموم، يحب الرجال الكعب العالي، الأحذية الجلدية، الأحذية المفرغة، وتلك التي تكون على شكل شرائط تمتد حتى منتصف الساق.


4- مكياج خفيف للوجه

المكياج الثقيل يترك عند الرجال الانطباع بالمهرجين، أو الفتيات الغواني، وترك وجهك بلا مكياج أمر غير مرغوب أيضاً.. احرصي أن يكون مكياجك هادئاً وجميلاً، وستجدين في قسم (عالم حواء بالصور) بعضاً من أسرار وضع المكياج للوجه.

5- تسريحة شعر ولو كانت بسيطة

لا تتركي شعرك بدون تسريحة حتى ولو كانت بسيطة.. الرجال يثيرهم شعر النساء، وطريقة تجعيده، ألوانه، موديلاته.. وحاولي أن تكوني متجددة في ذلك، بأن تغيري القصة بين الحين والآخر، أو تغيري الألوان، وكوني جريئة في ذلك.

6- عطر خفيف مناسب

من الأمور التي تثير الأزواج، العطور النسائية الخفيفة والمثيرة.. هناك قائمة كبيرة بأفضل أنواع العطور التي يمكن الحصول عليها ورشها على أماكن الإثارة لديك.

اقرأ آيضاً:  سيدة ينتظرها حبل المشنقة : ''زوجي قدم جسدي لأصدقائه.. فذبحته''


7- الملابس الغريبة الجنسية

من الأمور التي تثير الرجل، الملابس الغريبة الجنسية التي ترتديها الزوجات.. كأن ترتدي مثلاً زياً حربياً، أو زيّاً للممرضات، أو زيّاً كمديرات الأعمال، أو الأزياء الجلدية، أو غيرها، وستلاحظين كيف ستقفز نظرات زوجك بين الحين والآخر عليك.


تذكري أن الله سبحانه وتعالى خلقنا أزواجاً.. ومن حق الزوجة أن تعيش حياة جنسية كاملة ومثالية مع هذا الزوج، وأن تعطيه كل ما يرغب به، طالما كان ذلك في الحلال.. فلماذا الخجل والقلق؟ ولماذا تتركين زوجك يطالع الأخريات وأنت بين يديه.. لديك ما لدى النساء، وأنت الوحيدة التي تستطيع تقديم المعاشرة الزوجية لزوجك.. إذن قومي بذلك على أكمل وجه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - بالصور أشياء جنسية يحبها الرجال في المرأة و لا يستطيع مقاومتها. . في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق