اخر الاخبار اليوم جهاز شئون البيئة يوجه بالسيطرة على حرائق قش الأرز

جورنال مصر 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 05:08 م

أرشيفية

أرشيفية

طباعة

misrjournal.com/1020835

قام الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة المهندس أحمد أبو السعود، اليوم الجمعة، بجولة تفقدية للغربية؛ لتفقد خط سير منظومة المخلفات الزراعية بالغربية من حيث مواقع تجميع القش ومشروع المزارع الصغير والوقوف على أية عقبات أثناء تنفيذ المنظومة للعمل على وضع حلول فورية.
ورافق الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة خلال جولته عدد من قيادات وزارة البيئة على رأسهم المهندس جمال الصعيدي رئيس قطاع الأفرع الإقليمية، وعدد من قيادات إقليم فرع وسط الدلتا، والمهندس عادل العتال وكيل وزارة الزراعة والمهندس سعيد إسماعيل مدير الإرشاد الزراعي، وعدد من رؤساء مدن طنطا والمحلة الكبرى وكفر الزيات.
وتفقد أبو السعود حملة تفتيشية على عدد من المصانع الكائنة بنطاق مدينة المحلة ضمن الإجراءات التفتيشية لتفقد الأوضاع البيئية لتلك المصانع والاطمئنان على مدى تطبيق الاشتراطات البيئية بها.
ونجحت الجولة التفقدية في إحباط اشتعال حريق بأرض زراعية على مساحة 10 أفدنة بأول طريق طنطا المحلة، ووجه بسرعة اتخاذ اللازم تجاه من ارتكب واقعة إشعال الحريق وتم تحرير 5 محاضر بيئية في الحال.
كما وجه أبو السعود بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للسيطرة الفورية على الحرائق في الحال للحد من نوبات تلوث الهواء والحفاظ على صحة المواطنين، وتفقد محطة رصد نوعية الهواء للاطمئنان على حالة المحطة والتعرف إلى المصادر المؤثرة عليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم جهاز شئون البيئة يوجه بالسيطرة على حرائق قش الأرز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق