سلطانة: بالصور… مراهق يجري عمليات تجميل ليصبح شبيه بيكهام

سلطانة 0 تعليق 45 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث قام شاب يدعى جاك جونسون بدفع أموال طائلة على عمليات تجميلية ليصبح بنفس شكل النجم العالمي « ديفيد بيكهام » الذي يعتبر من أكثر الرجال جاذبية حول العالم، إلا أن النتيجة كانت مخيبة لأماله للغاية.

جاك جونسون

وحسب صحيفة « ديلي ستار » البريطانية فإن جاك البالغ 19 عاما أجرى عمليات تجميل ليصبح شبيها لنجمه المفضل ديفيد بيكهام، بتكلفة اجمالية بلغت 20 ألف جنيه استرليني رغم أنه عاطل عن العمل ويتقاضى معونة اجتماعية من الحكومية قيمتها 15 ألف جنيه سنويا.
وأجرى جاك عمليات تجميل منذ عامين لتغيير من ملامح وجهه على الأسنان ومنطقة الشفاه والوجه، كما أنه قام بتغيير حلاقة شعره أيضا.

جاك جونسون

وكشف جاك في حوار له مع الصحيفة أنه يريد فعل المستحيل ليصبح شبيها لبيكهام، كما أنه قال « أحب طريقة حياته الثرية، أردت أن أكون على نفس شكله وملامحه منذ عامين، وهذا ما حدث بالفعل ».

جاك جونسون

وأوضحت الصحيفة أن جاك أنفق أكثر من 20 ألف جنيه استرليني على عمليات التجميل، إلا أنه صدم بالنتيجة الكارثية التي جعلته يصبح بملامح مختلفة عن بيكهام بنسبة كبيرة، رغم إنفاق أموال المعونة الاجتماعية على عمليات التجميل.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: بالصور… مراهق يجري عمليات تجميل ليصبح شبيه بيكهام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق