مصر24 - صور|جامعة أمريكية تدرس فيها وكأنك في فندق فخم!

شاشة نيوز 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 لن تتخيل هذه الصور!
شاشة نيوز - وكالات - في ولاية كارولاينا الشمالية، تقع  جامعة هاي بوينت، الفريدة من نوعها والمختلفة تماماً عن تلك الجامعات التي نعرفها، حيث تتوفر فيها معظم وسائل الراحة التي تجدها في الفنادق الفاخرة أو المنتجعات.

توجد في الحرم الجامعي المباني الجميلة، وأحواض السباحة، والمرافق الرياضية، والمطاعم الراقية، إذ كلّف تجديد الحرم الجامعي 700 مليون دولار.

وتوجد قاعة سينما تعرض آخر الأفلام، وهي مجانية للطلاب، يحصلون فيها على وجبات خفيفة مجانية. وتوجد سيارات رياضية وعربة آيس كريم في المساحات الخضراء.

ويُطلق على مجمع السكن الجامعي والذي تبلغ قيمته 19 مليون دولار "القرية اليونانية"، حيث تسمح للطلاب بالاسترخاء، والتخلص من ضغط الامتحانات، والمشاريع.

وتوجد في "لقرية" أحواض استحمام ساخنة، ومدلكات، وعلاج بالكلاب.

ويقف وراء هذا الصرح الكبير الدكتور "نيدو كيوبين" المليونير الذي أنفق الملايين لتنظيف حرم الجامعة ومرافقها. كما توجد لديه خطط للتطوير بقيمة 2.1 مليار دولار، سيتم تنفيذها بحلول عام 2020.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - صور|جامعة أمريكية تدرس فيها وكأنك في فندق فخم! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق