تونس اليوم الجولة الثالثة من بطولة الرابطة الأولى: الترجي لبسط الهيمنة ... واتحاد تطاوين لتأكيد البداية الطيبة

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفتتح عشية الغد الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى من خلال إقامة أربع مواجهات، اثنتين منهما لحساب المجموعة الأولى والبقية لحساب المجموعة الثانية.ففي المجموعة الأولى يستقبل اتحاد تطاوين ضيفه النادي البنزرتي وعينه على تأكيد بدايته الطيبة مع الرابطة الأولى بعد تعادله في الجولة الماضية مع شبيبة القيروان في انتظار مواجهته المتأخرة مع اتحاد بن قردان،المهمة لن تكون سهلة خاصة وأن النادي البنزرتي قد حقق العلامة الكاملة في المواجهتين السابقتين ويريد مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية وتأكيد جاهزيته للمراهنة على أحدى البطاقات الثلاث المؤهلة إلى مرحلة التتويج. ولحساب ذات المجموعة يحل نجم أولمبيك سيدي بوزيد ضيفا على الترجي الجرجيسي في حوار الجريحين الباحثين عن أول نقاطهم في الموسم الجديد حيث انهزم الترجي الجرجيسي ضد كل من النجم الساحلي والنادي الصفاقسي وتجرع النجم مرارة الهزيمة ضد كل من النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي وعليه فإنهما سيدخلان مواجهة الغد بشعار ممنوع الهزيمة.
أما في المجموعة الثانية،فسيعمل الترجي الرياضي على تحقيق فوزه الثالث على التوالي وبسط نفوده على المجموعة عندما ينزل ضيفا على مستقبل المرسى الذي يعيش ظروفا صعبة للغاية بعد هزيمتين متتاليتين ضد كل من نجم المتلوي والملعب القابسي وسيبحث لاعبوه غدا عن تحقيق الاستفاقة أمام منافس صعب المراس.
المباراة الأخيرة في برنامج الغد ستجمع نادي حمام الأنف بضيفه الملعب القابسي في مباراة قد تكون الأخيرة للفرنسي بيرنار رودريقاز على رأس "الهمهاما" في حال الهزيمة طبعا.المواجهة تبدو واعدة للغاية خاصة مع الفترة الزاهية التي يمر به الملعب القابسي بعد الفوز المقنع الذي حققه في الجولة الماضية على حساب مستقبل المرسى والذي سيعمل زملاء هشام السيفي على تأكيده في مباراة الغد أمام منافس مهزوز المعنويات بعد هزيمتين متتاليتين ضد كل من النادي الإفريقي ونجم المتلوي.
البرنامج:(15:30)
المجموعة الاولى
اتحاد تطاوين - النادي البنزرتي (يسري بوعلي)
الترجي الجرجيسي - نجم سيدي بوزيد(ايمن كشاط)
المجموعة الثانية
مستقبل المرسى - الترجي الرياضي (رشدي قزقز)
نادي حمام الانف - الملعب القابسي(مراد بن حمزة)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم الجولة الثالثة من بطولة الرابطة الأولى: الترجي لبسط الهيمنة ... واتحاد تطاوين لتأكيد البداية الطيبة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق