تونس اليوم زيدان يمدح كريستيانو رونالدو ويعلق على غياب ميسي

سودارس 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

امتدح زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، لاعبه كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة لاس بالماس، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الليجا، فيما علق على غياب ليونيل ميسي، نجم برشلونة، عن الملاعب بسبب الإصابة. وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم، الجمعة، "ما يميز كريستيانو رغبته المتواصلة للعب بشكل جيد وتسجيل الأهداف، هذا الأمر لا يملكه جميع اللاعبين".
وأضاف المدرب الفرنسي "أرى الBBC في حالة جيدة، يمكنهم التحسن أكثر، لكن في الوقت الحالي يمكنهم تسجيل هدفين أو ثلاثة في أي مباراة".
وتطرق زيدان للحديث عن كيلور نافاس، حارس الفريق العائد من الإصاةبة، قائلا "سيكون في القائمة المستدعاة للمباراة، (فابيو) كوينتراو بدوره قد يدخل في القائمة، ينقصه شيء لكنه في حالة جيدة".وأردف زيدان "كيلور في غاية الأهمية بالنسبة لفريقنا، لكن أيضا كيكو ويانييز (حارسي الفريق) مهمين أيضا، فكل اللاعبين سواسية هنا، سواء من مدرسة الكرة بالنادي أو من خارج أسواره".
وبسؤاله عن مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني بدوري أبطال أوروبا، أجاب "لم أفكر في هذه المباراة بعد، عندما تنتهي مباراة لاس بالماس، سنبدأ التخطيط لها".
وعن غياب ميسي لمدة 3 أسابيع بعد تعرضه لإصابة في تعادل فريقه برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، الأربعاء الماضي، علق زيدان "دون ميسي برشلونة أسوأ بلا شك، يمكنك ملاحظة ذلك عندما يغيب".
وعن هجوم الفريق الملكي، أكد زيدان "نحتاج لجميع اللاعبين ليس فقط (كريم) بنزيما، و(ألفارو) موراتا، نحن نحتاج لماريانو ولأي لاعب آخر يمكنه اللعب في هذا المركز، كو الفريق سيخوض 60 مباراة على مدار الموسم في البطولات المختلفة".ريال مدريد الإسباني، لاعبه كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة لاس بالماس، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الليغا، فيما علق على غياب ليونيل ميسي، نجم برشلونة، عن الملاعب بسبب الإصابة.
وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم، الجمعة، "ما يميز كريستيانو رغبته المتواصلة للعب بشكل جيد وتسجيل الأهداف، هذا الأمر لا يملكه جميع اللاعبين".
وأضاف المدرب الفرنسي "أرى الBBC في حالة جيدة، يمكنهم التحسن أكثر، لكن في الوقت الحالي يمكنهم تسجيل هدفين أو ثلاثة في أي مباراة".
وتطرق زيدان للحديث عن كيلور نافاس، حارس الفريق العائد من الإصاةبة، قائلا "سيكون في القائمة المستدعاة للمباراة، (فابيو) كوينتراو بدوره قد يدخل في القائمة، ينقصه شيء لكنه في حالة جيدة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم زيدان يمدح كريستيانو رونالدو ويعلق على غياب ميسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق