الجزائر اليوم ضابط تركي معتقل يكشف تورط رئيسي الأركان والمخابرات في الانقلاب الفاشل بتركيا

سودارس 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت وسائل إعلام تركية ان أحد ضباط الجيش التركي المعتقلين لإثر عملية الانقلاب الفاشلة التي شهدتها تركيا منتصف جويلية المنصرم، اتهم رئيس هيئة الأركان العامة للجيش التركي "خلوصي أكار" ورئيس جهاز المخابرات "هاكان فيدان"" الذي يصفه الرئيس رجب طيب أردوغان ب "كاتم أسراري" بالتورط في المحاولة الفاشلة. كما طالب برلماني من صفوف حزب العدالة والتنمية الحاكم، والذي يعمل صحفيا، شامل طيار زعم بإقالة رئيس هيئة الأركان خلوصي أكار من منصبه وإحالته إلى المحكمة لتورطه في الانقلاب الفاشل.
ونشر موقع أودا تيفي "Oda tv " الإخباري التركي إفادة الرائد يوسف أكدمير المعتقل على خلفية المحاولة الانقلابية الفاشلة حول الأحداث التي عاشتها تركيا ومقر رئاسة الأركان العامة في تلك الليلة.
وقالت وسائل إعلام أخرى أن إفادة الضابط تفسر التساؤلات العالقة بشأن سبب انتظار رئيس الأركان ورئيس جهاز المخابرات فيدان، اللذين اختفيا أثناء المحاولة الانقلابية، داخل رئاسة الأركان لساعاتٍ خلال المحاولة الانقلابية دون إبلاغ أحد وما إن كانا متورطين في المحاولة الانقلابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم ضابط تركي معتقل يكشف تورط رئيسي الأركان والمخابرات في الانقلاب الفاشل بتركيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق