اخبار مصر رئيس «مواد البناء»: استراتيجية لتنظيم العمل المؤسسي داخل الغرفة

النهار مصر 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 أعلن أحمد عبد الحميد الفائز برئاسة غرفة مواد البناء للدورة الثانية على التوالى، عن البدء فى عمل استراتيجية لعمل الغرفة خلال المرحلة المقبلة إستنادا على أعمال المجلس خلال الدورة السابقة والتى عملت على تنظيم العمل المؤسسي داخل الغرفة.

واختار مجلس الادارة أحمد عبد الحميد للاستمرار رئيسا للغرفة للدورة الثانية على التوالى، وذلك خلال الانتخابات الداخلية للغرفة لاختيار الرئيس والنواب لدورة 2016-2017.

وأضاف «عبد الحميد»، في تصريحات صحفية، أن المحور الثاني في استراتيجية الغرفة يتضمن فعاليات وعددًا من الأنشطة لتحقيق التكامل وتنمية الأعمال بين أعضاء الغرفة، وباقي الغرف الصناعية الأخرى، موضحا أن المحور الثالث يتمثل في مشاركة الغرفة في برامج تطوير وتأهيل العمالة الفنية والتعاون مع الجامعات والمراكز البحثية ومبادرات المسؤولية المجتمعية لترسيخ دور مجتمع الأعمال في هذا الصدد.

وأسفرت انتخابات الغرفة عن اختيار كل من سيد أباظة، رئيس مجلس إدارة شركة كرارة سيتي للرخام والجرانيت، ومدحت استيفانوس، العضو المنتدب لشركة تيتان للأسمنت، وكمال الدسوقي، رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية للصوف الصخري، نوابًا للغرفة، في عضوية مجلس إدارة الغرفة.

وتعقد الغرفة أول اجتماع لمجلس الإدارة في الدورة الجديدة، 11 أكتوبر المقبل، لاعتماد خطة العمل خلال المرحلة المقبلة، التي تتركز على 3 محاور رئيسية، تتضمن مشاركة الغرفة في تنافسية مناخ الأعمال، خاصة الصناعة من خلال امداد الدولة بالرأى والمقترحات التى تعمل على تهيئة مناخ الاعمال ليصبح أكثر جذبا للمستثمرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر رئيس «مواد البناء»: استراتيجية لتنظيم العمل المؤسسي داخل الغرفة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق