مصر24 - في نابلس تركوا طفليهم للحضانه .. لا نريدهم !!

نبض الوطن 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

في واحدة من القصص الغريبة عن مجتمعنا ذكرت مصادر محلية تفاصيل قصة غريبة حدثت في احدى الحضانات , وفي التفاصيل فقد استقبلت احدى الحضانات في المدينة طفلين بعمر الزهور وقد ابدع الخالق في تصويرهما من شدة جمالهما  فقد احضرالاب في ذلك اليوم طفليه ورتب الامور مع مسؤولي الحضانة وانصرف ..

ومضت الساعات دون ان يعود الاب او الام لاستلام الطفلين الى ان وصلوا الى موعد اغلاق الحضانة والانصراف لانتهاء يوم عملهم الطويل الذي ينتهي بالعادة كحد اقصى الساعة 5 .. هذه المرة مضت الساعة الخامسة ولم يأتي لا الاب ولا الام وبقي الطفلين في الحضانة استمر مسؤولي الحضانة بمحاولة الاتصال على الاب والام .. الى ان استجابا للاتصال وكانت المفاجئة حين رفض الاب القدوم لاستلام اطفاله وكذلك الام ,فاضطرت الحضانة للاتصال على الشرطة وحماية الطفل والاسرة , لتتكشف تفاصييل ما يحدث , فقد تبين ان ام الاطفال على خلاف مع زوجها وهي تعيش في بيت اهلها منذ ايام مضت وترفض ان تستلم الاطفال او ان تأخذهم الى بيت جدهم بحجة سوؤ وضع اهلها المادي وعدم قدرتهم على استيعاب الاطفال !!

اقرأ آيضاً:  صور | جنين حادث سير بين مركبتين

والد الاطفال بدوره ذكر انه اعتنى بالاطفال في البيت لمدة اسبوع من الحادثه لكنه انهار ولم يعد يقدر على الاستمرار بالعناية بهم من حيث نظافتهم واطعامهم وتوفير متطلباتهم مما دفعه لاحضارهم الى الحضانة واعترف انه بالفعل كان لا ينوي ان يعود ليأخذهم !!

كان يريد ان يتركهم مرة واحدة والى الابد كما ترك زوجته من قبلهم فقد تعب من كل شيء كما قال !!

الشرطة وحماية الطفل تحفظوا على الاطفال وطالبوا الاب بتعهد بحماية ابنائه وتوفير متطلباتهم !

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - في نابلس تركوا طفليهم للحضانه .. لا نريدهم !! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق