اخبار فلسطين اليوم إصابتان برصاص الاحتلال شرق غزة والبريج الجمعة 23 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 حيث إصابتان برصاص الاحتلال شرق غزة والبريج واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

أصيب مواطنان أحدهم بجراح خطرة، مساء الجمعة، إثر إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص على تظاهرة شبابية، في تجدد للمواجهات على خطوط التماس شرق قطاع غزة.

وقال مراسل "صفا" إن جنود الاحتلال في موقع "ناحل عوز" العسكري أطلقوا الرصاص على مجموعة مواطنين حاولوا الاقتراب من السياج شرق غزة، ما أدى لإصابة مواطن يبلغ من العمر (52عامًا) بعيار ناري في أسفل الحوض.

وأشار إلى أنه الطواقم الطبية نقلت المصاب إلى مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة لاستكمال تلقي العلاج، فيما وصفت المصادر الطبية إصابته بالخطيرة.

وبحسب مراسلنا فإن شابًا أصيب برصاصة في قدمه قرب موقع "المدرسة" العسكري شرق مخيم البريج وسط القطاع.

ولفت إلى أنه جرى نقل الشاب المصاب إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة لتلقي العلاج، فيما وصفت حالته الصحية بالمتوسطة

يذكر أن قوات الاحتلال تطلق الرصاص بشكل يومي صوب المواطنين والمزارعين في مناطق التماس شمال وشرق قطاع غزة، وتستهدف التظاهرات الأسبوعية بشكل دوري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم إصابتان برصاص الاحتلال شرق غزة والبريج الجمعة 23 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق