مصر24 - صور|مراهق يجري عمليات تجميل ليصبح شبيه بيكهام.. والنتيجة كارثية!

شاشة نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهدوا كيف كانت النتيجة النهائية!
شاشة نيوز - وكالات - سلطت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية الضوء على قصة مراهق عمره 19 عاما أجرى عمليات تجميل ليصبح شبيها لنجمه المفضل ديفيد بيكهام، لكن النتيجة النهائية كانت بعيدة تماما عن الطموحات.

المراهق جاك جونسون (19 عاما) دفع ما يقرب من 20 ألف جنيه استرليني على عمليات تجميل ليصبح على نفس شكله النجم ديفيد بيكهام، رغم أنه يتقاضى معونة اجتماعية من الحكومية قيمتها 15 ألف جنيه سنويا لأنه عاطل عن العمل.
 
أجرى جاي عمليات تجميل على الأسنان ومنطقة الشفاه والوجه، لتغيير من ملامح وجهه، ليكون شبيها من بيكهام، حتى أنه قام بتغيير حلاقة شعره.
 
قال جاك لصحيفة "ديلي ستار": بدأت العمليات التجميلية منذ عامين، غيرت الكثير من ملامحي لأكون مثل بيكهام، كان مشوارا طويلا.
 
يؤمن جاك بأنه أصبح شبيها لبيكهام، قائلا: أحب جدا بيكهام، هو شخص عظيم، أحب طريقة حياته الثرية، أردت أن أكون على نفس شكله وملامحه منذ عامين، وهذا ما حدث بالفعل.  
 
وأضاف: أحرص دائما على أن أكون على نفس حلاقة شعره، وإذا قام بتغييرها أقوم بنفس الأمر.
 
وتابع: كان لابد من إنفاق 20 ألف جنيه استرليني، هذا مبلغ ضخم.
 
كانت نتيجة ما فعله جاك كارثية، فهو لم يتحول إلى شبيه بيكهام خاصة أنه الملامح مختلفة بنسبة كبيرة، كما أن هناك الكثير من الانتقادات ضده بسبب إنفاق أموال المعونة الاجتماعية على عمليات التجميل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - صور|مراهق يجري عمليات تجميل ليصبح شبيه بيكهام.. والنتيجة كارثية! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق