الجزائر اليوم توقيف 33 مهربا من جنسيات إفريقية مختلفة ببرج باجي مختار وعين قزام

سودارس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، أمس الخميس، بكل من برج باجي مختار وعين قزام، 33 مهربا من جنسيات إفريقية مختلفة، حسب ما أفاد به اليوم الجمعة بيان لوزارة الدفاع الوطني. وأوضح نفس المصدر أنه "في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 22 سبتمبر 2016 ببرج باجي مختار وعين قزام (الناحية العسكرية السادسة) 33 مهربا من جنسيات إفريقية مختلفة في حين تم حجز كغ (1) من مادة الديناميت وثلاث (3) شاحنات ومركبة (1) رباعية الدفع و17500 علبة من مختلف المواد الغذائية و11720 لتر زيت نباتي و16 طنا من السكر".
كما "أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بكل من ورقلة والوادي (الناحية العسكرية الرابعة)، أربعة (4) تجار مخدرات وحجزت 30،800 كيلوغرام من الكيف المعالج وبندقية صيد".
من جهتها، "أحبطت وحدات حرس الحدود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف (الناحية العسكرية الخامسة) وتلمسان (الناحية العسكرية الثانية)، محاولات تهريب، أزيد من 31316 لترا من الوقود وحجزت مركبتين (2)".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم توقيف 33 مهربا من جنسيات إفريقية مختلفة ببرج باجي مختار وعين قزام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق