تونس اليوم الرابطة الثانية (الجولة الأولى): "البقلاوة" لاكتشاف الأجواء ... والبقية لتجنب بداية العناء

سودارس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعطى عشية الغد إشارة انطلاقة بطولة الرابطة المحترفة الثانية والتي ستشهد للمرة الأولى منذ بداية منافساتها مشاركة الملعب التونسي الذي ودّع الرابطة المحترفة الأولى بعد موسم كارثي بكل المقاييس وبالتالي فإن استقباله غدا لجندوبة الرياضية سيكون بدرجة أولى لاكتشاف أجواء المسابقة وتحقيق فوز معنوي يدشن به حملة العودة إلى الرابطة الأولى. قمة لقاءات الجولة الافتتاحية ستجمع في القصرين مستقبل المكان بضيفه الاتحاد المنستيري الذي فرط الموسم الماضي في بطاقة العودة إلى قسم النخبة بطريقة غريبة،فيما لم يقدر المستقبل على الصمود طويلا في القسم الأول وعاد سريعا إلى الرابطة الثانية بعد موسم تفاقمت فيه المشاكل وغاب فيه دعم رجالات النادي.
وفي باقي المواجهات يلتقي النادي القربي ضيفه اتحاد سليانة ويستقبل قوافل قفصة ضيف الرابطة الثانية سبورتينغ بن عروس ويواجه نادي كرة القدم بالحمامات ضيفه أمل حمام سوسة فيما ينزل أولمبيك الكاف ضيفا على الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة.
أما في المجموعة الثانية فيستقبل الملعب النابلي الصاعد حديثا إلى الرابطة الثانية ضيفه سكك الحديد الصفاقسي ويباري الملعب الصفاقسي جمعية اريانة فيما تنزل قرمبالية الرياضية ضيفة على جمعية جربة فيما يستهل أولمبيك مدنين مشواره في الرابطة الثانية بملاقاة هلال مساكن.
البرنامج :(15:30)
المجموعة الأولى:
النادي القربي- اتحاد سليانة (سليم بن رحومة)
قوافل قفصة- سبورتينغ بن عروس (حمزة جعيّط)
مستقبل القصرين- الاتحاد المنستيري (سفيان قطاط)
نادي كرة القدم بالحمامات- أمل حمام سوسة (حسام بولعراس)
الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة- أولمبيك الكاف (مسلم شلّوف)
*المجموعة الثانية:
الملعب التونسي- جندوبة الرياضية (خالد قويدر)
الملعب النابلي- سكك الحديد الصفاقسي (محمود قصيع)
الملعب الصفاقسي- جمعية أريانة (بلال بوزيد)
جمعية جربة- قرمبالية الرياضية (وليد المنصري)
أولمبيك مدنين- هلال مساكن(ماهر بلقاسم)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم الرابطة الثانية (الجولة الأولى): "البقلاوة" لاكتشاف الأجواء ... والبقية لتجنب بداية العناء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق