اخبار ليبيا اليوم الليبيون يؤيدون عبر (CNN) خطوة الجيش في الهلال النفطي

اخبار ليبيا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, ذكرت موقع شبكة (CNN) الإخبارية الأميركية –النسخة العربية- أن شريحة واسعة من الليبيين أبدت تأييدا واسعا لخطوة الجيش الوطني في السيطرة على موانئ منطقة الهلال النفطي قبل نحو أسبوعين، وأن هذه الخطوة العسكرية من شأنها أن تفيد البلاد.

وبحسب الشبكة الأميركية فقد جاء سؤال الاستطلاع على الشكل التالي: كيف ترى سيطرة الجيش الوطني على الهلال النفطي؟ إذ اختار 6572 التصويت على خيار “مفيدة للبلاد”، بينما اختار 2835 التصويت على خيار “غير مفيدة للبلاد”، بنسبة 70 % للخيار الأول، و30 % للخيار الثاني.

 وأفاد الموقع الإلكتروني للشبكة الإخبارية الأميركية أن الاستطلاع حقق مشاركة 9407 زائر، وجرى ترويجه على فيسبوك في اتجاه المستخدمين الليبيين، إذ دام الاستطلاع ثلاثة أيام منذ يوم الثلاثاء 20 سبتمبر وحتى يوم الجمعة 23 سبتمبر 2016.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم الليبيون يؤيدون عبر (CNN) خطوة الجيش في الهلال النفطي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق