مصر24 - فتاه من الضفة زارت عمها في الاردن واتهمته بمحاولة اغتصابها وظهرت الحقيقة ..

نبض الوطن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

قال رجل أردني : إن ابنة أخيه التي سجن بسببها بعد أن زعمت أنه اعتدى عليها قبل عشر سنوات اعترفت بأنها كذبت في إفادتها وأنه بريء مما نسب إليه .

 

أضاف الرجل : إن ابنة أخيه التي استضافها في بيته في الجبل الأخضر ، وهو أحد أحياء عمان الجنوبية الغربية اتهمته قبل عشر سنوات بأنه اعتدى عليها بعد أن استضافها في منزله حين قدمت من الضفة الغربية ، ولما كان يلزمها بالمكوث في المنزل ليحافظ عليها كونها أمانة لديه وهي ابنة شقيقه ، وبعد مشاجرة كبرى بينه وبين والدتها التي قدمت لزيارتها ، تم اتهامه بالإعتداء عليها ليمكث في السجن 10 سنوات ظلما ، وإنه الآن سيلجأ إلى المحكمة ليتحصل على براءته بعد أن اعترفت ابنة أخيه ” التي هداها الله ” وفق وصفه بأنها لفقت القصة مع والدتها . وفق ما قال .

 

ويبحث هذا المسكين الآن عن محام يتبنى قضيته مع استعداد ابنة شقيقة الموجودة الآن في الضفة للشهادة على نفسها مع علمها بان مصيرها سيكون السجن ، وهو ما لا تخشاه وفق ما قال .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - فتاه من الضفة زارت عمها في الاردن واتهمته بمحاولة اغتصابها وظهرت الحقيقة .. في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق