اخبار فلسطين اليوم الحرس الثوري: لدينا غابة صواريخ في الأنفاق والمواقع الخاصة الجمعة 23 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 حيث الحرس الثوري: لدينا غابة صواريخ في الأنفاق والمواقع الخاصة واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

قال قائد نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري في إيران العميد حسين سلامي الجمعة إن طهران "على أهبة الاستعداد للرد على كل الاحتمالات وهي قد أعدت غابة من الأسلحة والصواريخ استعدادا لمحاربة العدو".

وذكر سلامي في تصريح للقناة الإيرانية الثانية بثبت الجمعة أن "سر نجاح الجمهورية الاسلامية وانتصاراتها على خصومها المعتدين كان يكمن في الاعتماد على الموارد والإمكانيات الداخلية للبلاد وليس على ما قد يقدمه الخارج إلى إيران للدفاع عن نفسها وعن شعبها".

وأضاف "عندما تكون طائرة بدون طيار مصنوعة من قبل المهندسين الايرانيين قادرة على القيام بالتحليق لمسافة 3 آلاف كيلومتر خارج الحدود الجغرافية الايرانية والتقاط وتسجيل وارسال الصور التي تريدها إيران وتتمكن من انجاز العمليات العسكرية واطلاق الصواريخ، هذا دليل على انها احد اهم رموز عظمة الاكتفاء الذاتي الإيراني".

وشدد سلامي على أن القوات المسلحة الايرانية قد أعدت العدة لكل الاحتمالات وجهزت غابة من الصواريخ في الأنفاق والمواقع الخاصة لمحاربة الأعداء.

وأكد أن "الجمهورية السلامية قد وفرت كما هائلا من الأسلحة والمعدات العسكرية، بحيث يمكنها وفي حال حدوث حرب الدفاع عن المصالح الاستراتيجية للبلاد".

من جانبه، قال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران اللواء محسن رضائي إن "إيران اليوم القدرة الأولى في المنطقة"، لافتًا إلى أنها تصنع السلاح والعتاد بنفسها وأن صواريخها تصيب بدقة على بعد 2000 كيلومتر.

وأضاف أن "العالم الإسلامي يمتلك جميع المقومات ولكن يفتقد للقيادة".

وتابع رضائي "كنا نستورد ذخيرة السلاح الخفيف من الخارج قبل الثورة الإسلامية لكننا اليوم القدرة الأولى في المنطقة ونصنع السلاح والعتاد بنفسنا وصواريخنا تصيب بدقة على بعد 2000 كيلومتر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الحرس الثوري: لدينا غابة صواريخ في الأنفاق والمواقع الخاصة الجمعة 23 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق