اخبار السعودية "مفتي المملكة" يحذر الشباب من التخريب والإفساد في البلاد.. ويشدد: خطط من عدوكم

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- حذر مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، المسلمين من الأعداء الذين اتخذوا بعض شباب المسلمين وسائل وذرائع لتخريب بلاد الإسلام. وأوصى في خطبة الجمعة اليوم بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض الشباب بتقوى الله في أنفسهم وأن يعلموا أن من خطط لهم وأوحى إليهم التخريب والإفساد عدو لهم ولعقيدتهم ولأمنهم.
وقال آل الشيخ: "هل من الأمانة في الإسلام أن تكون عدوا للإسلام وتسعى في خرابه؟ هل من الأمانة أن تسعى للتخريب وللتفجير وقتل الأبرياء والتعامل مع الأعداء؟, هل من الإيمان أن تمد يدك لأعداء الإسلام يفكرون في فساد الأمة وتدميرها والقضاء عليها وإفساد أمنها وأمانها؟, هذا ليس من الإيمان؛ بل هذا من الضلال ومن الفساد".
واستشهد سماحته بقوله صلى الله عليه وسلم (المؤمن من أمنه الناس على دمائهم وأموالهم )، مبيناً أننا في نعمة عظيمة، نعمة الإسلام ونعمة الأمن والاستقرار ورغد العيش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية "مفتي المملكة" يحذر الشباب من التخريب والإفساد في البلاد.. ويشدد: خطط من عدوكم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق