مصر24 - فيديو مروع للحظة وفاة أشهر مفحط بالسعودي

نبض الوطن 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

قال نشطاء سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن كنق النظيم أحد أشهر مفحطي السعودية توفي  بحادث مروع بعدما فقط السيطرة على سيارته أثناء تأدية حركات استعراضية بمركبته في أحد شوارع الرياض اليوم الجمعة.

وتداول مغردون مقطع فيديو للحادث، دون أن يتسنى التأكد من صحة الواقعة من مصادر رسمية موثوقة.

ولاحقًا أكدت وسائل إعلام سعودية خبر وفاته إثر حادث وقع صباح اليوم الجمعة في أحد شوارع الرياض أثناء ممارسته للتفحيط بسيارة مستأجرة، وفُقد شخص آخر في الحادث وأصيب ثالث ونقل للمستشفى .

كيف خرج من السجن؟

ويأتي ذلك بعد أسابيع من خروج كنق النظيم من السجن، حيث قضي عقوبة مشددة بعدما تسبب قبل سنوات بوفاة راكب كان معه، وذاع صيته على نطاق واسع كأحد أشهر مفحطي المملكة.

اقرأ آيضاً:  المرأة التي لن تكبر أبداً وسترتدي طوال حياتها ثياب الأطفال!

وحكم على كنق النظيم ابتداء في 2014 بالسجن، 10 سنوات، وألف جلدة، ومنعه من قيادة السيارة مدى الحياة، وهو الحكم الأشد من نوعه على مفحط حينها قبل أن يعلن توبته ويخفف الحكم لاحقا إلى 6 سنوات.

لكن كنق النظيم خرج مؤخرا من السجن دون أن يتضح على الفور ما إذا كان حصل على عفو أو تقليص آخر للعقوبة.

وتساءل كثير من المعلقين السعوديين عن أسباب خروجه من السجن بينما يفترض أن عقوبته لم تنته بعد.

بينما ذهب كثر آخرون للدعاء له بالمغفرة بغض النظر عن عدم تأييدهم لأفعاله السابقة.

ولاحقًا قال المتحدث الرسمي للمديرية العامة للسجون العميد الدكتور أيوب بن حجاب إنه تم إطلاق سراح “كنق النظيم” بعد أن قام بحفظ أجزاء من القرآن الكريم والتي أهلته لتخفيض محكوميته وإطلاق سراحه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - فيديو مروع للحظة وفاة أشهر مفحط بالسعودي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق