اخبار ليبيا اليوم «خارجية الموقتة» تشيد بكلمة السيسي عن ليبيا أمام الأمم المتحدة

اخبار ليبيا 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, أشادت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الموقتة بكلمة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك بشأن الملف الليبي.

وأعربت الخارجية في بيان نشرته «وكالة الأنباء الليبية» «وال» «عن شكرها وامتنانها للرئيس المصري على مواقفه النبيلة تجاه الشعب الليبي وجيشه الوطني، وذلك خلال كلمته التي ألقاها أمام الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة ».

وقالت الوزارة إن «أهم ما ورد في بيان الرئيس السيسي حول ليبيا، أنه أشار إلى تدهور الوضع في ليبيا، وضرورة الاسراع في تشكيل حكومة وفاق وطني».

وأشادت بما قاله الرئيس السيسي عن دور الجيش الوطني الليبي في محاربة الإرهاب، مؤكداً في الوقت ذاته على ضرورة رفع حظر على تسليح الجيش الليبي، حتى يتمكن من القضاء على المليشيات الإرهابية في ليبيا.

ولفتت إلى أن السيسي نوه على ضرورة إعطاء دور للمؤسسات الدستورية، لتمكينها من القيام بمهامها الدستورية، إلى جانب تطرقه لكثير من المواقف التي تأكد على عمق العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم «خارجية الموقتة» تشيد بكلمة السيسي عن ليبيا أمام الأمم المتحدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق