سلطانة: بالصور… فنانات مغربيات يتنافسن في استعراض أناقتهن

سلطانة 0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث أصبحت العديد من الفنانات المغربيات تستخدمن مواقع التواصل الاجتماعي من أجل استعراض أناقتهن وأزيائهن المتنوعة، كما تكشفن من خلالها عن أخر الصيحات اللواتي تتبعنها في موضة الأظافر والماكياج والشعر وغيرها من علامات الجمال.
من بين الفنانات الصاعدات اللواتي تحاولن التنافس عبر حسابهن على بعض المواقع الاجتماعية وعلى رأسها الفايسبوك والانستغرام، نجد المغنية دنيا باطمة التي تحرص كل مرة على نشر صورها مرتدية أحدث الماركات العالمية ومعتمدة في كل مرة على ستايل متنوع ومثير.
كما نشيد بالذكر النجمة ابتسام تسكت خريجة برنامج ستار أكاديمي وزميلتها حنان الخضر بالاضافة إلى سلمى رشيد خريجة آراب أيدول، اللواتي استطعن أن يقتحما الساحة الفنية واكتساب شهرة واسعة لدى الجمهور المغربي والعربي.
ولعّل الشابة حنان الخضر من بين الفنانات الأكثر جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي، فهي بعد حوالي سنة من تخرجها من برنامج اكتشاف المواقع « ستار أكاديمي » لاقت اهتمام وحب الكثيرين رغم أنها لم تصدر أية أعمال فنية تذكر.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: بالصور… فنانات مغربيات يتنافسن في استعراض أناقتهن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق