عاجل

اخبار مصر «داعش» يعلن إسقاط طائرة أمريكية بدون طيار بريف الحسكة

النهار مصر 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن تنظيم «داعش» إسقاط طائرة حربية أمريكية بدون طيار قرب الحدود السورية العراقية جنوب شرقي الشدادي بمحافظة الحسكة، بحسب ما قالت وكالة «أعماق» التابعة للتنظيم.

وكان تنظيم «داعش» قد أعلن أواخر شهر يوليو الماضي عن إسقاط طائرة عسكرية أمريكية بالقرب من قاعدة عين الأسد بمحافظة الأنبار الغربية في العراق، مشيرًا إلى أن طاقم الطائرة الأمريكية قتل بعد إسقاطها من قبل عناصر التنظيم قرب قاعدة عين الأسد.

في حين نفت القيادة المركزية الأمريكية صحة التقارير الإعلامية لتنظيم «داعش»، والتي يعلن فيها مسئوليته عن إسقاط الطائرة، ولكنها لم تنفِ حادث سقوط الطائرة.

وتشن طائرات حربية تابعة للتحالف بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية غارات جوية على مواقع لتنظيم «داعش» في سوريا والعراق منذ 2014، وساهمت تلك الطائرات في تقدم القوى المتحالفة والمتعاونة مع التحالف في تقدم على الأرض، كما دمرت مواقع وقتلت قياديين كبارًا للتنظيم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «داعش» يعلن إسقاط طائرة أمريكية بدون طيار بريف الحسكة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق