هاي كورة مورينيو : أنا أسوء مدرب في تاريخ كرة القدم ..!

هاي كورة 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ



هاي كورة – واصل البرتغالي جوزيه مورينيو حربه الخاصة مع وسائل الإعلام. بعد شهرين فقط من وصوله إلى مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد بعد الانتقادات التي تلقاها عقب الهزائم الثلاث التي مني بها الفريق قبل انتصاره يوم الأربعاء ضد المتواضع نورثامبتون في كأس رابطة الاندية الانجليزية (1-3).

وردا على سؤال حول كلاوديو رانييري مدرب ليستر الذي كان على خلافات معه في الماضي  أجاب مورينيو ساخرا: “من الصعب جدا الاحتفاظ باللقب. وقد نجح عدد قليل جدا من الفرق في التاريخ في فعل ذلك وكان واحدا منها مانشستر يونايتد ولكن النادي الآن يواجه الآن أسوأ مدرب في تاريخ كرة القدم ( يقصد نفسه ) “.

وأضاف “الشيء الوحيد الذي يزعجني قليلا هو انتقاد لاعبي فريقي. وأود أن أحميهم من (الصحفيين)، ولكن لا أستطيع. أنه أمر محبط. وأينشتاين “بحاجة إلى المال للعيش. ويمكن أن نتحدث، يمكنك أن يكتب … ولكن أنا شخص جيد. أفعل العديد من الجمعيات الخيرية، وأساعد كثير من الناس. فلماذا لا يساعدون “أينشتاين” لتناول الطعام؟ “.




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاي كورة مورينيو : أنا أسوء مدرب في تاريخ كرة القدم ..! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق