مصر24 - اخبار جدارة : الخدمة المدنية تمد فترة التقديم على جدارة الوظائف التعليمية النسائية

ثقفني 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار جدارة ، نتابع معكم بيانات وزارة الخدمة المدنية حول التقديم على جدارة الوظائف التعليمية النسائية 1437 هجرياًـ، حيث مدت الخدمة المدنية فترة التقديم على جدارة بسبب تعطل جدارة 3 عن العمل وتوقف البوابة الالكترونية لنظام جدارة عدة مرات، مما زاد شكاوى المتقدمات على الوظائف التعليمية النسائية عبر جدارة.

نشرت وزارة الخدمة المدنية عدة بيانات بعد توقف موقع جدارة عن العمل وتعطله عدة مرات، وقررت وزارة الخدمة المدنية مد فترة التقديم على جدارة حتى مساء يوم الثلاثاء القادم، وذلك استجابة لمناشدات المتقدمات على الوظائف التعليمية النسائية البالغ عددها 5523 وظيفة بوزارة التعليم السعودية.

وزارة الخدمة المدنية ارتفاع عدد تسجيل رغبات التقديم على جدارة 3 للوظائف التعليمية النسائية

أكد حمد المنيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية السعودية، أنه تم الاستجابة لرغبات الأخوات اللاتي لم يستطعن تسجيل رغبات التقديم على جدارة 3 بسبب تعطل جدارة عن الحمل خلال اليومين السابقين.

وأضاف المنيف أن عدد المتقدمات على إعلان الوظائف التعليمية النسائية قد بلغ 72542 متقدمة، مشدداً على أن عمليات الترشيح تتم بصورة ألية وليس لوزارة الخدمة المدنية دور في ذلك، حيث تم إقرار مجموعة من الأولويات والاشتراطات، أهمها ما دون بالصورة التالية:

اولويات التقديم على الوظائف النسائية التعليمية

اولويات التقديم على الوظائف النسائية التعليمية

موقع جدارة تسجيل دخول جدارة 3 للتقديم على الوظائف التعليمية النسائية

موقع جدارة التابع لديوان وزارة الخدمة المدنية يتلقى رغبات المتقدمات على الوظائف التعليمية، حيث عاد الموقع ليعمل باستقرار بعد اتاحة المزيد من الوقت أمام تسجيل رغبات التقديم على جدارة من المتقدمات لشغل الوظائف التعليمية النسائية 1437 هجرياً.

للدخول لموقع التقديم على إعلان وظائف الخدمة المدنية جدارة 3 اضغط على هذا الرابط أو من موقع التقديم في جدارة.

ننشر لكم تبعاً ما يصدر عن وزارة الخدمة المدنية السعودية، وأخر اخبار جدارة ، وجدارة 3 للتقديم على جدارة للوظائف التعلمية نساء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - اخبار جدارة : الخدمة المدنية تمد فترة التقديم على جدارة الوظائف التعليمية النسائية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ثقفني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ثقفني

0 تعليق