اخبار ليبيا اليوم كويري يبحث المشاكل المالية للعناصر الطبية الأجنبية في «بنغازي الطبي»

اخبار ليبيا 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, بحث وكيل وزارة الصحة في مدينة بنغازي الدكتور نادر كويري مع القنصل الفلبيني بالمدينة المشاكل المالية المتعلقة بالعناصر الطبية الأجنبية، بحضور إدارة مركز بنغازي الطبي، وعناصر من الجالية الفلبينية.

وقال كويري وفقال لـ«وكالة الأنباء الليبية» «وال» اليوم الجمعة، إنه قد تم الاتفاق مع مصرف الوحدة، على تجهيز عدد من الحوالات المالية للعمالة بالمركز، باعتبارها ساهمت بشكل كبير في سير العمل بالمركز خلال المدة الماضية.

وطمأن مدير اللجنة الإدارية بمركز بنغازي الطبي محمد أسامة، جميع العاملين بأن الأمور المصرفية ستبدأ بالتحسن بدء من الأسبوع المقبل.

وأوضح أسامة أن الوضع الأمني داخل أو خارج المركز أفضل من ذي قبل، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه في الفترة القريبة المقبلة ستقوم دولة الفلبين برفع الحظر عن العمالة للعمل في ليبيا، مما يمكن المركز من جلب عناصر طبية وطبية مساعدة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم كويري يبحث المشاكل المالية للعناصر الطبية الأجنبية في «بنغازي الطبي» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق