اخبار مصر اشتباكات وتلاسن حاد بين أنصار قانون ” الإيجار القديم ” ومعارضيه يصالون درباله بطلخا

النهار مصر 0 تعليق 37 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت نادى نقابة الأطباء بطلخا انعقاد صالون د. هبه دربالة لمناقشة " قانون اللإيجار القديم والضرائب  على العقارات ، تحت شعار ملاك العقارات القديمة يطالبون بإلغاء التوريث فى ملك الغير وإلغاء  الامتداد فى عقود الإيجار القديم بحضور  م. مجدى بدير  وأعضاء  مجلس النواب اللواء محمد عقل ،  نبيل الجمل ، احمد الشرقاوى للخروج بحوار مجتمعى وتوصيات ممكن تفعيلها للمناقشة من خلال أعضاء مجلس النواب عن الدقهلية وعدد من ممثلي الأحزاب والشخصيات العامة بالدقهلية وعدد كبير من الجمهور ،  شهد اللقاء اشتباكات وتلاسن بين الحضور من معارضين والمؤيدين لقانون الإيجار القديم.

أكد  "محمد عقل" على  استيائه وقال البداية غير مبشرة لمناقشة قانون مهم جدا للمجتمع فهذا حوار مجتمعى " احنا فى ازمة " ازمة قوانين وتشريعات ، وأكد ان لابد أن القرار والقانون يخرج مرضى للمالك والمستاجر.

وأكد نبيل الجمل ان مصر تنفق اكثر من 1/3ميزانيتها على الإسكان اى 300 مليار جنيه  ومينفعش سفارة مجلة على شارعين لسة أيجارها  75 جنيه وان الدقهلية من أعلى المحفزات على مستوى الجمهورية فى ارتفاع القيمة الايجارية واسعار الشقق التى تصل للمليون جنيه .وان مصلحة الدولة فى تحقيق العدالة الاجتماعية ، وان اللى هيقف ضد القانون دى خائن وعميل لهذا الوطن .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اشتباكات وتلاسن حاد بين أنصار قانون ” الإيجار القديم ” ومعارضيه يصالون درباله بطلخا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق