سلطانة: شركة Orange ستعوض ميدتيل في المغرب

سلطانة 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث أعلنت شركة Orange الفرنسية عن امتلاكها الكلي لشركة الاتصالات « ميدتيل »، لتأخذ بذلك مكان الشركة المغربية في المملكة بعد أن كانت تملك 45 في المائة من أسهم ميدتيل.

فإن إيف غوتييه الرئيس التنفيذي الجديد لشركة « أرونج » استطاع أن يقنع الإدارة بشراء حصص ميدتيل وتحويلها رسميا إلى أورانج بعد مفاوضات دامت أكثر من عام كامل.

ومن المقرر أن تعوّض الشركة الفرنسية مكان ميديتيل سنة 2017 بما في ذلك علامتها التجارية وتصاميم العروض، كما أنها ستعيد تموضعها الاستراتيجي حتى يشعر المواطن المغربي بقدوم الشركة الجديدة الرائدة في عالم الاتصالات حول العالم.

وكشف الرئيس التنفيذي لOrange أن إطلاق العلامة التجارية الجديدة سوف يتيح للعملاء الاستنفاد بنفس نوعية الخدمة التي تقدمها الشركة لحوالي 28 دولة حول العالم.

وتأمل الشركة الفرنسية في منافسة الADSL المغربي التابع لشركة اتصالات المغرب، كما أن ANRT وافقت مسبقا على شروط الشركة التي ستقدم والتابعة ل « أورانج الشرق الأوسط وأفريقيا » وليس أورانج المغرب.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: شركة Orange ستعوض ميدتيل في المغرب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق