اخبار ليبيا اليوم "القطراني" يهدد بالإستقالة من المجلس الرئاسي

اخبار ليبيا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, قال نائب رئيس المجلس الرئاسي ” على القطراني ” بأنه ناقش خروقات الرئاسي في جلسة لجنة الحوار الأخيرة في تونس، مبيناً بأنه طالب بإعادة تشكيله، مؤكداً بأن أعضاء المجلس لا يمكن أن يتوافقوا.

وأكد القطراني أنه أبلغ أكثر من مرة زملائه بعد رغبته في الإستمرار ضمن تشكيلة الرئاسي ، مبيناً بأنه مستعد لتقديم استقالته، وما يمنعه عن تقديمها ممثل برقه ” فتحي المجبري”.

وكشف القطراني عن تفاصيل إجتماعهم مع المبعوث الأممي و عضو الرئاسي فتحي المجبري في القاهرة قائلاً : اجتمعنا مع ”  كوبلر ” في القاهرة، واكدنا  له بأنه لا بد من الرجوع الى رئيس ونائبين بخصوص تركيبة الرئاسي وجاء فتحي المجبري وجلس مع المستشار عقيلة بوجودي  وطلب منا الجلوس للوصول إلى توافق لحل المشكلة،  ومن ثم جلست مع المجبري بعد التوافق على راي مع رئيس مجلس النواب وطلبت منه  ان يقدم استقالته انا وهو ونعلنها  وننهي هذا المجلس الرئاسي و نكون قد تجنبنا مهزلة هذا المجلس وبعدها طلب المجبري ان يتشاور ويرجع لي بالليل للرد وفعلا في الليل رجعت له واتصلت به ولم يرد علي و أقفل الهاتف.

وأعلن عضو المجلس الرئاسي في ختام مداخلته أن استقالته من عضوية المجلس الرئاسي جاهزة ، مطالباً المجبري بتقديم استقالته بعد موقف مجلس الدولة الاخير و استيلائه على السلطة التشريعية للخروج من ما وصفها بـ” المهزلة” الحاصلة الان .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم "القطراني" يهدد بالإستقالة من المجلس الرئاسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق