اخر الاخبار اليوم عفيفي : حادث رشيد كارثة.. والأسعار تهدد الأمن القومي

جورنال مصر 0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 11:40 م

جورنال مصر
طباعة

misrjournal.com/1020911

وصف الكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس تحرير صحيفة «جورنال مصر» غرق مركب رشيد بالحادث مؤسف ويعد كارثة بكل المقاييس، مناشدا كل شاب يفكر في تحقيق حلم أن يعرف أن حياته أهم وأغلى من الحلم وأن الهجرة محفوفة بالمخاطر.
وأكد عفيفي خلال عرضه قراءه تحليلة لعناوين الصحف اليوم الجمعة فرينامج «صياح الخير» على قناة «الاولى» بالتلفزيون المصري أن هناك قرى معينة طاردة للشباب ومتخصصة في ظاهرة الهجرة غير شرعية في محافظات معروفة، لذا على الحكومة والإعلام والمجتمع المدني والنخبة التوجة بحملات توعية في هذه القرى لإنقاذ هؤلاء الشباب وعقد لقاءات معهم لفتح أبواب الأمل وتوفير فرص حياة كريمة في بلدهم كي لا يعرضون حياتهم لمخاطر.
وفي جانب آخر رأي عفيفي أن أسعار بعض السلع ترتفع بدون مبررات وفجأة نتيجة الفوضى التي يشهدها السوق، مضيفا أنه على الحكومة تشديد دورها الرقابي وحملاتها .
وطالب عفيفي اتحاد الغرف التجارية بوضع أسعار إسترشادية للسلع بالتوافق مع التجار ومن يخالف يتعرض للعقوبة، لكن ترك السوق لفكرة العرض والطب والاحتكار وتعطيش السوق يعد مسألة غير مقبولة وكارثة واستقواء على المواطن والدولة.
وذكر عفيفي أن الأسعار تعد التحدي الثاني أمام الحكومة بعد مواجهة الإرهاب وتهديد للأمن القومي، مضيفا أن ارتفاع الأسعار وما يجري في السوق يعد حربا واضحة على الدولة والمواطن ويزعزع الثقة في الحكومة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم عفيفي : حادث رشيد كارثة.. والأسعار تهدد الأمن القومي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق