اخبار ليبيا اليوم الكشف عن تفاصيل لقاء السراج بشكري في نيورك

اخبار ليبيا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, التقى وزير الخارجية سامح شكري اليوم الجمعة مع فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي الليبي وذلك خلال مشاركته الحالية في اجتماعات دورة الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وكشف المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية في تصريحات صحفية بأن اللقاء تركز على الجهود المبذولة لدعم الاستقرار والأمن في ليبيا، ولتنفيذ كل بنود اتفاق الصخيرات، والدور الهام الذي تضطلع به مصر في مساعدة الأطراف الليبية على التوصل إلى التوافق المطلوب من أجل تشكيل حكومة الوفاق الوطني واعتماد مجلس النواب الليبي لها.

وأضاف أبو زيد أن رئيس المجلس الرئاسي الليبي أعرب خلال اللقاء عن تقديره وتقدير الشعب الليبي بأكمله للدور الهام الذي تقوم به مصر في دعم القضية الليبية وفى دعم الاستقرار في ليبيا، مؤكدًا حرص الجانب الليبي على التنسيق والتشاور الكامل مع الجانب المصري بشأن تنفيذ اتفاق الصخيرات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم الكشف عن تفاصيل لقاء السراج بشكري في نيورك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق