سلطانة: صورة مجدولين الإدريسي برفقة الرئيس الفرنسي تخلق الجدل

سلطانة 0 تعليق 45 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث تداولت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورا للممثلة المغربية مجدولين الادريسي برفقة الرئيس الفرنسي فرونسوا هولند.

الصورة التي انتشرت بشكل كبير بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرتها العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين، خلقت جدلا، إذ تسائل العديد من المتتبعين عن العلاقة التي تربط بين الفنانة المغربية والرئيس الفرنسي، في حين ذهب البعض الأخر إلى الدعوة إلى عدم تهويل الموضوع بحكم أن صورة عادية التقطت في أحد اللقاءات بفرنسا.

ويشار إلى أن الممثلة المغربية انضمت للجنة حكم برنامج جديد لاكتشاف المواهب الكوميدية « ستانداب » برفقة الممثل عزيز داداس، والذي من المرتقب أن يعرض على القناة الأولى خلال نهاية هذه السنة.

كما أن ماجدولين أنهت في بداية هذا الشهر تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد (الحنش) لمخرجه إدريس المريني، ذو الطابع الكوميدي والذي سوف تجسّد خلاله شخصية شرطية.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: صورة مجدولين الإدريسي برفقة الرئيس الفرنسي تخلق الجدل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق