سلطانة: فيسبوك يقدم لمستخدميه ميزتين جديدتين

سلطانة 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث أضافت شركة فيس بوك لصاحبها مارك زوكربيرج في تطبيقها على الهواتف المحمولة ميزتين مبتكرتين ستساعد المستخدمين في حياتهم اليومية.

الميزة الاولى تمكن مستخدم التطبيق من إرسال المال إلى مستخدمين آخرين أثناء الدردشة عن طريق المسنجر، بينما تتلخص الميزة الثانية في قدرة المستخدمين على اجراء استطلاع للرأي عن طريق التطبيق نفسه، وذلك في دردشات المجموعة التي لا يقل عدد الأفراد عن 3 أشخاص على الأقل، وستكون هذه الميزة متاحة لمستخدمي iOS وأندرويد في الولايات المتحدة في البداية.

بالإضافة إلى ذلك حسنت فيسبوك آلية الدردشة، التي أصبحت تحلل محادثة المستخدم وتقدم له مجموعة متنوعة من الخدمات، على سبيل المثال، استدعاء سيارة أجرة أو حجز رحلة طيران.

ويشار إلى أن الإصدار الجديد من فيسبوك مسنجر سيأتي بآلية تتعرف على العبارات المتعلقة بالتحويلات المالية، ومن ثم تسألك ما إذا كنت تريد تحويل الأموال تلقائيا إلى الطرف الآخر.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: فيسبوك يقدم لمستخدميه ميزتين جديدتين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق