عاجل

اخبار ليبيا اليوم "الأحوال المدنية" تعلق عملها بعد اختطاف موظفين في طرابلس

اخبار ليبيا 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, أعلنت مصلحة الأحوال المدنيه تعليق عملها بكافة اداراتها وفروعها في جميع انحاء البلاد إلى حين الإفراج “الفوري” عن مهندسين اثنين تم اختطافهم اثناء اداء عملهم بمنطقة سوق الجمعة بالعاصمة طرابلس. 

 

وقالت مصلحة الاحـوال المدنيـة في بيان لها. الخميس، أنها لازالت تعاني من حالات الخطف والإخفاء القسري والاعتداءات المتكررة على موظفيهـا والعاملين بها.

 

ودعت المصلحة في بيانها كافة الجهات ذات العلاقة بتحمل مسؤلياتها وتوفير الامن والحماية للموظفين الذين يقومون باداء أعمالهم المكلفين بها، داعية الي الكف عن العبث بهذه المؤسسه المهمة للغاية والتي تمثل الامن القومي للمواطن الليبي.

 

يشار الى أن مجموعة مسلحة مجهولة دخلت صباح الخميس الى مقر شركة ” LTT ” وقامت باختطاف موظفين مكلفين من مصلحة الاحوال المدنية أثناء مزاولتهم أعمالهم بالشركة وهما المهندس عبدالسلام الخويلدي والمهندس سامي البسكري لاسباب غيرمعلومة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم "الأحوال المدنية" تعلق عملها بعد اختطاف موظفين في طرابلس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق